تخزين الأثاث

افضل شركة تخزين عفش بالمدينة المنورة عام ٢٠٢٤ | المدينة لحفظ وتخزين الاثاث

شركة تخزين عفش بالمدينة المنورة

افضل شركة تخزين عفش بالمدينة المنورة عام 2024 

تعد شركتنا شركة تخزين عفش بالمدينة المنورة الافضل لتخزين الأثاث من أفضل شركة تخزين الأثاث بالمملكة العربية السعودية حيث تمتلك شركتنا شركة المدينة المنورة لتخزين الأثاث اكبر و أفضل المستودعات المخصصة لحفظ الأثاث بكل أمان و يسر.

شركة تخزين عفش بالمدينة المنورة اتصل الآن
شركة تخزين عفش بالمدينة المنورة اتصل الآن

شركة تخزين عفش بالمدينة المنورة

حيث أن مستودعاتنا معده تماما لتخزين الأثاث و مزوده بأحدث أجهزة مطارده الحشرات للحفاظ على أثاث عملائنا الكرام كما أننا نعتمد في عملنا على احدث أساليب حفظ الأثاث العالمية حيث نعتمد على نظام الفهرسة و الترقيم بالعقود حيث يضمن هذا النظام حفظ الأثاث بالشكل الأمثل و ضمان عدم اختلاط أثاث اى عميل مع أثاث عميل أخر.

شركة تخزين عفش بالمدينة المنورة

شركة لتخزين الأثاث بالمدينة المنورة

كما تمتز شركتنا شركة المدينة المنورة لتخزين الأثاث بامتلاكها العديد من الفروع على مستوى المدينة المنورة و خارجها أيضا لنصلك عميلنا العزيز أينما كنت و نستمع إلى طلباتكم و مقترحاتكم على مدار اليوم عن طريق فريق خدمة العملاء الخاص بنا ثم نرسل إليكم امهر العمال المدربون على تخزين الأثاث و تغطية جيدا بالأوراق الكرتونية و نقله إلى مخازننا بمهارة و دقة عالية و بأسعار منافسة جدا.

مراحل تخزين الاثاث مع شركة تخزين عفش بالمدينة المنورة

و لكي تكون عميلنا العزيز بمعرفة بعملنا فان عملية نقل الأثاث تتم على عده خطوات وهى :-
1 – بعد اتصالك بنا عميلنا العزيز يتم الاتفاق معكم عل موعد للحضور ثم نرسل إليكم الفني المختص لمعاينة الأثاث و الاتفاق معك عميلنا العزيز على مده تخزين الأثاث و كمية الأثاث المراد تخزينها و الاتفاق على الأسعار و كتابة العقد و تحديد الكود الخاص .
2 – يقوم الفني المختص بعملية فك الأثاث بفك كل الأثاث المراد تخزينه من كنب و سراير و ستائر و دولاب المطبخ و شاشات التلفزيون و المكيفات و الغسالات و كل الأثاث المراد فكه لتخزينه لدى شركتنا .
3 – يقوم العمال بتغليف الأثاث جيدا بالنايلون و الأوراق الصلبة للحفاظ على الأثاث جيدا .

4 – بالنسبة لأدوات المطبخ من أطباق و أكواب فانه يتم نقلها في كراتين ذات قوة تحمل عالية للحفاظ عليها ضد الكسر .
5 – يتم ترقيم كل قطع الأثاث بنفس رقم الكود المدون على العقد مع العميل.
6 – يتم نقل الأثاث إلى المستودعات الخاصة بشركة المدينة المنورة لنقل الأثاث و في جزء محدد خصيصا تبعا لكود العقد لضمان عدم اختلاط الأثاث .
7 – بعد انتهاء مدة تخزين الأثاث المدونة في العقد يتم إرجاع الأثاث إليك عميلنا العزيز كما استلمناه في البداية و تسعى شركة المدينة المنورة لنقل الأثاث إلى أن تكون عند حسن ظن عملائها الكرام

شركة المدينة لتخزين العفش بالمدينة تحافظ على جميع الأشياء الخاصة بعملائها وتسليمها لهم في الوقت المحدد بشكل امن لاننا نحافظ على مخازن الشركة ونقوم بتنظيفها بشكل دائم وبصفة مستمرة للحافظ على الأثاث والعفش.

شركة تخزين عفش المدينة المنورة

فاذا كنت ترغب فى شركة تخزين اثاث بالمدينة المنورة او تخزين العفش ما عليك سوا اللجوء إلى شركة المدينة عند تواصلك معانا نقوم فورا بالمجئ إليك ومعاينة العفش أو الأثاث وانت مرتاح البال فنقوم بتحزين الاثاث فى مستودعات خاصة بالتخزين ونظيفة نظافة تامة.

مميزات شركة تخزين عفش بالمدينة المنورة

نحن نتميز شركة تخزين عفش بالمدينة المنورة عن الشركات الأخرى في تخزين العفش أو الأثاث بما يلى :-

  • لدينا فريق عمل مميز ومدرب على هذه الخدمات تدريبات خاصة فيقومون بتخزين العفش أو الأثاث بكل دقة وكفاءة تحت إشراف أفضل المهندسين ذو الخبرة العالية وذلك للوصول إلى تقديم الخدمة على أكمل وجه باقل اسعار تناسب جميع الفئات بالمدينة نحن نطمئنك عملينا العزيز انك فى المكان الأفضل والأمثل وكل هذا يتم فى وقت وجيز جدا وبشكل كامل وذو جودة عالية .

التواصل مع شركة تخزين عفش بالمدينة المنورة

عند الاتصال ياتى المندوب إليك ويقوم بمعاينة العفش أو الأثاث الذي يتم تخزينه بالمستودعات ثم يبدوا بالعمل على فك الأثاث أو العفش ثم تغليفه بالشكل السليم الذي يحافظ على الأثاث آو العفش ثم نقله إلى المستودعات المجهزة على تخزين العفش ويتم كل ذلك من خلال

خطوات تخزين عفش بالمدينة المنورة

أولا :- عملية الفك والتركيب في شركات تخزين العفش
نقوم بهذه الخدمة على أفضل حال ولان هذه الخطوة اهم خطوة فى التخزين ونقل العفش فإننا نتميز بها عن اى شركة أخرى وذلك لأننا نتميز بتوافر طقم عمل من الفنيين والمحترفين والمهندسين المدربين على ايدى متخصصة فى هذا المجال وبقد اخرتنا هذا الفريق على أعلى مستوى لأننا نعلم جيدا ن يوجد بعض أنواع الأثاث الذي يحتاج إلى عناية خاصة مثل الثريات والمكيفات فهذا الفريق يقوم بهذه الخطوة على أعلى جودة ممكنة مع أعادة نقله وتركيبه مرة أخرى.

ثانيا :- عملية التغليف ضمن خطوات عملية تخزين الأثاث
هذه خطوة مهمة للغاية لانها تحافظ على الاثاث من اى تلف او كسر او اتربة داخل المستودع فيتم بشكل ذو جودة عالية ونمتلك اكثر من نوع للتغليف وهو
التغليف العادي: وهو تغليفٌ ناعم يُستخدم لكثير من الأثاث ولكن يتم دعمه أحياناً مع التغليف الكرتوني.
التغليف الكرتوني (أو الورق المقوى) :وهو تغليفٌ قوي جداً يحمي الأثاث ويتم استخدامه لكثير من الأثاث أيضاً حيث يوفر الحماية الكافية لها ويتم وضع كل شيءٍ ثمينٍ به.
التغليف الفقاعي :لهذا النوع فقاعاتٍ كاسمه يوفر الحماية الكبيرة لكل شيءٍ زجاجي أو خشبي حتى لا يتم خدشه أو كسره ويستخدم للأواني والزجاج وكثير من الأشياء.
وكل هذا يتم على ايدى خبراء من العمال والفنيين والمهندسين لضمان سلامة اثاث العملاء فكل اثاث يتم تغليفه بالنوع الامثل له لضمان التخزين الامثل.

ثالثا :- عملية الحمل والنقل إلى الشاحنة في شركات تخزين العفش
وهذه الخطوة تتم بعد الفك والتغليف وتعتمد على أسطول مجهز من السيارات ذات الإحجام الكبيرة وسواقيين على دارية كاملة بالشوارع المدينة للوصول الى المستودعات فى اقل وقت دون إصابة الأثاث باى تلف ويتم النقل بكل خبرة وانتباه فلدينا فريق عمل متعاون ويمتلك الخبرة الكفاية وبعد عملية النقل يتم ترتيب وتنظيم الأثاث فى المستودعات للحفاظ عليه.

رابعا :- عملية تخزين الأثاث في مستودعات تخزين الأثاث
تتم هذه العملية بعد وصول شاحنات النقل فيتم حمل الاثاث ووضعه في مستودعات تخزين الاثاث بشكلٍ ممتاز ومناسب وتوفر شركات تخزين العفش وجود غرف خاصة لتخزين الاثاث فيتم ترتيب كل شيء بشكلٍ منظم ومناسب مع رقمٍ لكل غرفة حتى تستطيع معرفة اسم غرفة أثاثك لتحصل عليه فيما بعد .

مستودعات تخزين الأثاث فى المدينة المنورة

ويتم تخزين الاثاث بشكلٍ مرتب حتى لا يتم خدشه وفي مساحاتٍ جيدة ولذلك فستشعر بالراحة عند رؤيتك لذلك ويمكنك الاتفاق مع شركة تخزين الاثاث للاتفاق على مدة تخزينها وعلى المبلغ الذي سيكلفك ولكن الشركة توفر لك أفضل الأسعار المناسبة وتضمن لك تخزين الاثاث بكل أمان ضمن كل هذه العمليات ولا تنسى بأن المستودعات يتم تنظيفها بشكلٍ دائم حتى لا يصل التراب إليها والغبار ويتم ذلك لكل غرف خاصة لتخزين الاثاث وسينال العمل غلى إعجابك بإذن الله.

وأخيرا وليس أخر مع شركة تخزين العفش بالمدينة المنورة نود أن نطمأن عميلنا أننا اقل شركة من حيث الأسعار أسعار لا تقبل المنافسة وذلك ما جهلنا متميزون في هذا المجال ,كما أننا نوفر أيضا خدمة تخزين الشاحنات القادمة من دول الخارج وتنزيل الأغراض ونقدم لعملائنا خدمة توفير غرف بشكل فردى وذلك فى مجال التخزين لوقت طويل المدى وأيضا بأسعار مخفضة.

 

شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

شركة تنظيف بالمدينة المنورة

السابق
معلم كهربائي بالطائف : فنى كهرباء الطائف ممتاز : للايجار | المدينة
التالي
افضل شركة تخزين عفش بالخبر عام 2024 : للايجار | المدينة لتخزين الأثاث