صيانة تكييفات

شركة صيانة مكيفات بالدمام رقم #1 : تركيب مكيفات سبليت الدمام | المدينة

شركة صيانة مكيفات بالدمام

شركة صيانة مكيفات بالدمام من أكثر الشركات خبرة بمجال صيانة المكيفات، فهي تمنح عملائها الكرام خدمة بجودة لا مثيل لها، تعد الشركة الأولي بالمملكة التى تقوم بالكشف عن أعطال المكيفات بأحدث الأجهزة الإلكترونية، كما أنها تمنح العميل خصومات كثيرة ومميزات لا حصر لها، هي معي للتعرف على أفضل شركة صيانة مكيفات بالدمام.

 

شركة صيانة مكيفات بالدمام

إلى كل من يرغب بصيانة مكيفات منزلة أو شركته أو فيلتك أو أي منشأة كانت، إليكم شركة سواعد الشركة أفضل شركة بجميع أنحاء المملكة لصيانة المكيفات بجميع أنواعها.

لدى الشركة فريق عمل كبير ماهر للغاية بإمكانه فك جميع المكيفات إلى أجزاء للكشف عليها جيدا ثم تركيبها كما كانت بدون أي تأثير سلبي، فهم مدربون جيدا للقيام بهذه المهمة.

عميلنا الكريم المكيفات من الأجهزة الحساسة التي تحتاج إلى تعامل برفق شديد، فيجب عليك ان تهتم جيدا بها، يجب عليك صيانتها بشكل مستمر لدى أشخاص يمتلكون الخبرة بهذا.

عميلنا الكريم إذا كنت تسمع صوت لمكيفك أو تلاحظ اهتزازه عند العمل أو يخرج منه رواء برائحة كريهة اعلم بان مكيفك يحتاج للصيانة السريعة قبل ان يتلف بالكامل، هنا يمكنك الاستعانة بشركة سواعد الشرقية.

اعلم بأنها واحدة من أكبر الشركات الموجودة بساحة المملكة السعودية، تعمل بمجال الخدمات المنزلية منذ زمن، هي أمينة وماهرة بعملها، كما تمنحك ضمان على الخدمة.

قم بالاستمتاع بأفضل خدمة صيانة مكيفات بالدمام بأرخص الأسعار مع شركة سواعد الشرقية، اتصل بنا ألان نصل إليك فورا.

لطلب الخدمة والاستعلام : 0565519927

شاهد ايضا

افضل شركة كشف تسربات الماء بالدمام

صيانة تكييف مركزي بالدمام

التكييف المركزي هو نوع ممتاز من التكيفات يستخدم بكثرة لقوته على تكيف المكان بالهواء الساخن أو البارد كما يرغب العميل، هو له خواصه ومميزاته.

هو دائما بحاجة لعناية خاصة، ننصح جميع العملاء باختيار الفني الماهر الذي يستطيع التعامل مع المكيف المركزي، اعلم أنك إذا قمت بإحضار فني غير كفئ سوف يزيد من أعطال المكيف المركزي.

إليك فني شركة سواعد الشرقية أفضل شركة صيانة مكيفات بالدمام فهو مدرب جيدا على غسيل المكيف المركزي وصيانته من جميع الأعطال، مدرب جيدا على فك أجزائها وتركيبها مرة أخرى.

باستخدام معدات حديثة للغاية سوف يقوم فني شركة سواعد الشرقية لصيانة التكييف المركزي الخاص بكم بجودة عالية، بعد الصيانة سوف نقوم بغسله جيدا لضمان عمله الجيد.

صيانة تكييف السبليت بالدمام

المكيف السبليت واحد من المكيفات الممتازة التى تتميز بمواصفات كثيرة رائعة، فهو صغير الحجم لا يحتاج لمكان كبير لتركيبه، شكله انسيابي وأنيق.

يشهد إقبالا كثيرا من العديد من الأشخاص، مكيف بكل هذه المواصفات الممتازة يحتاج شركة ماهرة مدربة جيدا تستطيع صيانته وتنظيفه بشكل ممتاز.

تستخدم شركة سواعد الشرقية أجهزة حديثة بالكشف عن مكيفات السبيلت هذه الأجهزة دقيقة للغاية وتمنحنا نتائج مؤكده مما يجعلنا نقوم بصيانة المكيف السبليت بجودة ممتازة.

عميلنا الكريم إذا كنت تحتاج إلى شركة متميزة لصيانة المكيف السبليت أو اي نوع من المكيفات فعليك فقط الاتصال بنا.

شاهد ايضا

افضل شركة ترميم منازل بالدمام

أجهزة الكشف عن اعطال المكيفات

شركة سواعد الشرقية هي أفضل شركة صيانة مكيفات بالدمام فهي تستخدم أجهزة حديثة للغاية من خلالها تتمكن بالكشف عن جميع أعطال المكيفات، فهناك أدوات أساسية تستخدم لصيانة المكيفات.

أدوات القياس الكهربي وأدوات ميكانيكية منهم المفتاح الإنجليزي ومفتاح مواسير ماء ومفتاح الرابط بالعزم ومفتاح الن مع مجموعة كبيرة من المفاتيح العادية مع طقم مبارد.

الأدوات القياس الكهربي مثل الكلاميمتر والمليمتر وأجهزة القياس الأخرى مثل وصلة الشحن وأسطوانة اللحام مضخة التفريغ و أسطوانة فريون.

أيضا وحدة استرداد الفريون والعديد من الأجهزة المتاحة داخل شركة سواعد الشرقية، هذه الأجهزة تحتاج لعمالة ماهرة لاستخدامها، للوصول إلى جودة عالية

تم تدريب عمال شركة سواعد الشرقية مدربون جيدا على استخدام كل هذه الأدوات يعلمون أي جهاز يتناسب مع العطل الموجود بالمكيف، فقم بالاتصال بنا وتمتع بأفضل خدمة تنظيف مكيفات.

شركة غسيل مكيفات بالدمام

عميلنا الكريم هل لاحظت ارتفاع فاتورة الكهرباء؟ هل لاحظ عدم قدرة مكيفك على العمل بشكل ممتاز كالسابق؟ هل لاحظت إصابة أفراد أسرتك مشاكل بالجهاز التنفسي؟

اعلم عميلنا الكريم بأن كل هذه المشاكل ناتجة عن وجود أتربة كثيرة بفلاتر المكيف وجميع أجزائه الداخلية أثرت على عمل المكيف، الحل مع شركة سواعد الشرقية، فقط اتصل بالشركة الآن وتمتع بخدماتها.

تقوم الشركة بوضع أكياس خاصة وكبيرة حول المكيف لكي تبدأ بعملية التنظيف دون أي فوضى نهائيا للمنزل، هذه الأكياس البلاستيكية يتم توصيلها بفتحة الصرف ليسير تنظيف المكيفات.

ثم يبدؤون أعمال الشركة بفك المكيف باستخدام أحدث الأجهزة، تبدأ عملية الغسيل من بداية أو قطعة تقابل العمال وهي الفلتر الأول يقوم بتنظيفه جيدا ثم تنظيف المروحة ثم الفلتر الثاني.

يقومون بتنظيف جميع أجزاء المكيف من الداخل، يعلم عامل شركة سواعد الشرقية بأن فتحة الصرف دائما يعلق بها أجسام تؤدي لتسرب ماء المكيف، هنا يتعامل معها معاملة خاصة يتمكن من خلالها بطرد جميع الأجسام.

بعد التأكد من تنظيف المكيف يقومون بتجفيفها ثم صيانة جميع القطع أثناء تركيبها، قبل التقفيل يقوم بالتأكد من ان تجميع القطع تم بشكل صحيح، يتم التخلص من الكيس البلاستيك.

ثم تقوم الشركة بتجربة التكييف للتأكد من أنه يعمل بجودة عالية، بهذه تتمكن عميلنا الكريم من الحصول على جودة ممتازة لمكيفك والتخلص من جميع المشاكل السابقة بوقت قصير للغاية.

شركة تركيب مكيفات بالدمام

من الخدمات الممتازة المتوفرة بكثرة داخل شركة سواعد الشرقية هي خدمة تركيب المكيفات التي تتم عن طريق فريق ماهر له خبرة كبيرة بمجال تركيب المكيفات والتي تستخدم أفضل الأجهزة الموجودة بالعالم.

جودة عمل المكيف تعتمد على تركيب جيد، فإن تم تركيب خاطئ فلن يتمكن العميل من الحصول على جميع الميزات الموجودة بالمكيف، لهذا قم بالاختيار الصحيح منذ البداية.

شركة سواعد الشرقية تقدم خدمة تركيب المكيفات بجميع أنحاء المملكة، فإن كنت بالدمام يمكنك طلب الخدمة، إما إن كنت بالطائف أو المدينة أو جدة أو خميس مشيط أو أي مدينة كانت داخل المملكة السعودية فقم بطلب الخدمة الآن.

شاهد ايضا

ارخص شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة

أرقام شركة صيانة مكيفات بالدمام

عزيزي العميل هل تعبت من البحث عن شركة ماهرة لصيانة المكيفات؟ هل قومت بالاستعانة بأكثر من شركة جميعهم لم يتمكنوا من تقديم جودة جيدة لك؟

عليك ألان بالاتصال برقم شركة سواعد الشرقية، فهي شركة ممتازة ولديها شهادات تقدير من اكبر مؤسسات المملكة، فهي المسؤولة عن صيانة مكيفات تلك المؤسسات.

توفر عدد ممتاز من المهندسين الماهرين الذين يقودون عمليات الصيانة التي تتم من خلال الشركة، فاعلم بأنك معنا سوف تحظى بجودة لا مثيل لها بمكان أخر.

أسعار شركة صيانة مكيفات بالدمام

لا يوجد عميل بالعالم لا يجب الحصول على خدمة منزلية بسعر مناسب، لهذا حرصت شركة سواعد الشرقية على توفير عروض كثيرة مميزة من اجل عملائنا الكرام.

حرصت أيضا على منح العميل تخفيضات كبيرة بشكل مستمر على خدمات صيانة وتركيب وغسيل التكييف، ألان يمكنك الحصول على جودة ممتازة بدون ان تشغل تفكيرك بثمن الخدمة.

فقط قم بالاتصال على شركة سواعد الشرقية أفضل شركة صيانة مكيفات بالدمام.

السابق
شركة تنسيق حدائق بالدمام ممتازة : للايجار | المدينة للخدمات المنزلية
التالي
مندوب مبيعات الرياض زين 5G : تغطية و باقات مميزة | المدينة